cep uygulama

Friday, March 2, 2012


ازمير - تركيا معلومات عامة

معلومات عامة
منطقة: 1973 كلم ²
عدد السكان: 2694770 (1990)
قانون المرور: 35


أزمير هي مدينة في تركيا ثالث أكبر المعاصرة، متطورة، ولكن أيضا مركز تجاري مزدحم. مرح وممتعة جدا ليتجول في مركز التسوق. إلى الغرب من مدينة ازمير المياه الرائعة، والشواطئ الرائعة والينابيع الحرارية تمتد من شبه الجزيرة سسم]. أفس التي تعد واحدة من أشهر المدن في العصور القديمة، وكانت الفترة الرومانية واحدة من أكبر المدن في العالم. دمج جميع ثروات ثقافة البحر الأيوني، وكان افسس سمعة فنية مكثفة.

تترجم'' ما يسمى'' جيد في أزمير التركية ازمير واليخوت والسفن في بداية خليج طويل وضيق. بمناخ معتدل، بارد في الصيف ودفء الشمس لاتخاذ يؤدي العذبة من البحر. هناك أشجار النخيل وشوارع واسعة على طول الساحل. الميناء ثاني أكبر ميناء ازمير بعد اسطنبول. مدينة نابضة بالحياة وعالمية مع معرض إزمير الدولي، المهرجان الدولي للفنون، ويحمل مكانا هاما.

محافظات

أقضية محافظة إزمير، Balcova، Cigli، Gaziemir، طشقند، كوناك، Aliaga، Bayindir، بيرغامون، مدى، بورنوفا، بوجا، نافورة، الدائمة، وفوتشا، Karaburun، غلاب، الكينين، الكرز، مندريس، النتائج، Narlıbahçe، نرجس ، سفيريهيسار، سلجوق، الاطارات، وحقيبة Urla'dır.

Aliaga: 60 كم من مدينة ازمير. الى الشمال من Aliaga، أزمير وبيرغامس هي آثار الحضارات. إيولايان أكثر من 30 مدينة على ساحل بحر ايجه من الأرقام التي تشكل أهمية أكبر وأكثر من مدينة Aigaia 12 4، Kyme، ميرنا وGryneion تقع ضمن حدود منطقة.

الدائمة: 120 كلم الى الشمال من مدينة ازمير. بالسيارة. وهي بلدة جميلة تجذب السياح المحليين والأجانب. الفينول في كل من التاريخ ومنتجع سياحي من جمال استثنائي غير Dikili. وسلم هو بحيرة فوهة البركان في قرية الجمال الطبيعي، والكهوف القديمة في دميرتاز والقرى Deliktaş ويقع في بستان أشجار الصنوبر. يقف مع بلدة مشهورة جدا لمنتجعات المياه المعدنية لها. الرسل واللوز وKocaoba القرى لديها منتجعات المياه الساخنة. واقفة خارج ميناء للنقل البحري في مقاطعة الطريق السريع، بسعة ثلاثة كروز حوض السفن.

سفيريهيسار: BC منطقة التسوية مقاطعة Sigacik تمتد من 1000 سنة في المدينة القديمة للتيوس، والضربة Gerenalanı منطقة أطلال Karaköse، 'Sigacik في القلعة، وقد بنيت القلعة على يد العثمانيين في منطقة سكنية قديمة، وسط المدينة إلى الأثرية المباني من السلاجقة والفترة العثمانية والأثرية والتاريخية المحتملة مصدر من الأشكال المنطقة. سفيريهيسار له على بعد 27 كيلومترا من الساحل مع الشواطئ الجميلة والخلجان.

مندريس: Satsumasıyla والخلجان الجميلة، والقيم التاريخية، وضرب المسافة من 20 كلم إلى منطقة أزمير مندريس. Ürkmez تقع الى الغرب من مدينة هي المدينة القديمة Lebedos. تقع على مقربة من بعضها البعض على الطريق إلى Kolophon مندريس، سلجوق، كلاروس، الفكرة، وعلى أنقاض Lebedos المدن القديمة، ومقاطعة هي موارد هامة الأثرية. ساتسوما مزارعي الماندرين في نوع المنتجع المشهور عالميا Gumuldur المنطقة. Özdere في منطقة بحر إيجه هو واحد من تسعة المعالم السياحية، فضلا عن الصيادين الهواة avlanabildiği نظيفة البحر والساحل هي مدينة سياحية. المنازل المصنوعة من الناس في قرية مندريس نسبيا حبات من لون وشكل مختلف جذب انتباه السياح المحليين والأجانب.

تأسست Karaburun، أورلا شبه الجزيرة، في الشمال: Karaburun. الخلجان الجميلة على طول السواحل الشمالية والغربية من خليج ازمير يمتد في شريط. تسوية للمنطقة يعود تاريخها الى العصر الحجري. نشر نتائج الحفريات من منطقة Çakmaktepe مركز ثقافي للمدينة حيث الفترة الحثية، ثم سيطر على المنطقة من خلال إيولايان، ليديا. خلال الحضارتين الإغريقية والرومانية معروفة وقد وضعت باعتبارها مركزا للثقافة والتجارة.

أورلا: أورلا مع جميع الميزات في منطقة بحر إيجة، 38 كلم الى الغرب من مدينة ازمير. تقع بعيدا عن الجزء الأوسط من شبه الجزيرة التي تحمل اسمه. وكان أورلا مركز ثقافي على مر التاريخ. وكانت بعض الآثار المكتشفة في الحفريات إبريق ذو منقار الحثية. وفقا لهذه النتائج كشفت في الحفريات في تل Klazomenai ميناء Limantepe برز ميناء الأقدم في العالم ومنتظمة. Klazomenai 'يعمل في متحف اللوفر والمتحف الوطني ومتحف الآثار في إزمير في أثينا.

كيس: 45 كم من مدينة ازمير. DovoGame أول منطقة سكنية في شرق وغرب حقيبة عادي مع تأسيس Yeniköy على تلة بين قريتي المدينة القديمة Ozbey من المدن. على أهمية الحفاظ على فترات الرومانية والبيزنطية في المدن الأيونية من متروبوليس، هجرت في وقت لاحق. تشتهر الخمور، وإنما أيضا أسقف في وسط المدينة. اعتماد موقف الهيمنة في سهل من روما في İmparotoru مسرح الهلنستية المتأخرة ابن أوغسطس وكرس للGermanikus'a والمذابح الرخامية الثلاثة. ويتم عرض القطع الأثرية تم العثور عليها خلال عمليات التنقيب في المتاحف أزمير وأفسس.

نرجس: 113 كم من مدينة ازمير. Hypaiapa في الشمال إلى الشرق من أطلال المدينة القديمة من منطقة Odemis يعود في التاريخ يظهر العصور الأولى. بدأت في منطقة العاصمة خلال الأهمية التاريخية لنرجس Aydinogullari كامي. إلى حد كبير في الحفاظ على أصالة بيرجي الأمثلة البارزة من السلاجقة والعثمانيين النسيج الحضري الهندسة المعمارية للعمارة القرن 18 و 19 المدني والهياكل المعمارية التي شكلتها تراكم الثروة الثقافية وجمال البيئة الطبيعية للبيئة في المنطقة يخلق إمكانيات سياحية كبيرة جدا. وأدرجت "التراث العالمي" قائمة بيرجي دخل، والسياحة، الاعتقاد في عام 1994. Cakiraga القصر، الإمام أنا Birgivi المدرسة من قبر سلطان شاه تستحق المشاهدة.

الإطارات: الاطارات هي واحدة من المقاطعات من أزمير، و 82 كلم من وسط المدينة. تأسست آيدن في سفوح جبال شمال البلاد. الحثية، Frig، ليديا، بلاد فارس، الهلنستي، الروماني والبيزنطي، وغنية المعيشة التراث الثقافي في واصلة. وقد برزت إمارات والفترة العثمانية، تاريخ عظيم والاقتصادية والمعمارية وحافل بالأمثلة على التقدم.

غلاب: 29 كلم الى الغرب من تاريخ أزمير في Kemalpaşa قبل الميلاد استنادا إلى 1300. الاكديين والحيثيين، من الفترة السلجوقية والعثمانية التي شهدت العديد من الحضارات وحتى غلاب، قد يتردد الهلنستية، العصرين الروماني والبيزنطي من طرق القوافل بين مدن ساردس والأيوني و. تأسست منطقة Nymphaion جلاب المعروفة باسم الاسم القديم من اليوم، على ارتفاع 200 متر في سفوح جبال الجبهة القومية الإسلامية. الإغاثة في المثال الوحيد الباقي من الحثيين في بالتنقيط Karabel منطقة بحر ايجه في هذا الحي. غلاب، المعترف بها العالم الشهير غابات الكرز والصنوبر.

كيف تصل إلى هناك

طريق سريع: جميع محافظات تركيا مع شركات سياحية حافلة منتظمة الحافلات ليلا ونهارا. 12 ميلا من مركز المحطة. هو.

حافلة محطة هاتف: (90-232) 472 10 10

Uckuyular محطة الحافلات: نافورة، سفيريهيسار والصيف والشتاء هي المناطق Gumuldur حافلة العادية والخدمات حافلة صغيرة. 10 ميلا من مركز. هو.

حافلة محطة هاتف: (90-232) 259 88 62

السكك الحديدية: أزمير وأنقرة واسطنبول ودنيزلي، أيدين هي خدمة قطار منتظمة إلى مدن مثل.

وسط Basmane محطة، هاتف: 86 38 0232484

Alsancak محطة، هاتف: 0232458 31 31


الطريق البحري: العنوان: ميناء أزمير، Alsancak، أزمير الوكالة البحرية الدولة،

موانئ أخرى: ميناء سسم]، الدائمة ميناء مارينا سفيريهيسار Sigacik

ميناء هاتف: (+90-232) 464 88 64-464 88 89



عن طريق الجو: عدنان مندريس مطار المكوك هو في الداخل والخارج بشكل دوري. 16 ميلا من مركز. هو.



مطار هاتف: (90-232) 484 12 20



أماكن للزيارة


بيرغامون

تقع على بعد 100 كيلومترا الى الشمال من مدينة ازمير، تركيا حوض Bakırçay وتاريخ الحضارة في برغاما هي واحدة من أقدم المستوطنات، بدءا من عصور ما قبل التاريخ من خلال هذه الفترة، أيوني الرومانية والبيزنطية والحضارات الجارية، والأعمال الاثرية، التي كان لها أهمية في جميع أنحاء العالم . المراكز الطبية الكبرى في جنوب غرب Asklepion برغاما في العالم القديم، والذي هو أول منطقة سكنية من 300 متر. تأسست الأكروبوليس على تلة شديدة الانحدار، وMS 2. قرن قبل الميلاد معبد سيرابيس (ريد هول) هو نداء للمنطقة السياحية. تم تهريبها مذبح زيوس إلى ألمانيا في عام 1897.

تقدمت بيرغامون ılıcalarıyla الجمال، الشهير كوزاك yaylasıyla، والشواطئ، المدينة الشهيرة من الاتصال Ayvalik والنسيج وkilimciliğiyle بلدة مشهورة.

التاريخ: الاسم القديم الذي كان اسم اليوم Pergomon يأتي من. الحقبة الأولى، وهي مدينة كبيرة ورائعة abideleriyle كونها مركز المملكة الذي يحمل نفس الاسم، وكذلك موقعا استراتيجيا هاما في القرون الوسطى، وأخيرا مركز Karesioğullarının مركزا مهما للامبراطورية العثمانية.

من تاريخ تأسيسها غير معروف بالضبط M.Ö.7 ووفقا للمعلومات التي تم الحصول عليها من الحفريات الأثرية في المدينة. تم العثور على الجدران في المدينة بنيت منذ قرون، فمن المفهوم أنه في بداية التحضر. بيرغامون، بلاد فارس، الاسكندر الاكبر، وشهدت الفريغاني، ثراسيا المملكة من المملكة السلوقية، الفترات الرومانية والبيزنطية،.

إمارة من الحكم البيزنطي في النصف الأول 1302 اختفت في مدينة أفسس، الذي، على الفور بعد عام 1341 اتخذ من قبل العثمانيين في برغاما.

ويمكن رؤية البحر الأبيض المتوسط ​​تأثير المناخ في المنطقة: المناخ. الصيف حار وجاف، شتاء معتدل وممطر.

0 comments:

Post a Comment

Recent Posts

Popular Posts

Categories

Turkey Travel Holiday Turkiya holidays Antalya video Holiday in Turkey izmir Century Magnificent Film Magnificent Century Chapter Summaries muhteşem Chapter Summaries muhteşem yüzyıl türkiya yüzyıl alanya istanbul hotel turkei turkiye fethiye hotels of Turkey tourism otel the ankara Turkish travel in turkey Antalta Mugla Muğla Sophia denizli in Istanbul in turkey places Abant Information antalya alanya oludeniz sea side village ölüdeniz Турции Aegean Antique Archaeological map Belek Cappadocia Das Demre Destination Edirne Efes Haarpflege Hagia History Meer Mysterious Türkei anadolu and ayairini;istanbul ayasofya beauties beautiful der holidayitravel journey kapadokya turkish delight türkiye Пещера Турция تاريخ (1432 - 1481) A fairy About Oludeniz Adıyaman Amasya Apollan Apollan Temple Archaeological Art Ashab-ı Kehf Aspendos Ayder Basilica Best Blue Blue Mosque Capital Castle Cave Cesme Cirali Converting Culture Cumalıkızık Empire Ephesus Ferienparadies Hagia Sophia Handicrafts Hasankeyf Kemer Leben Movie Museum Myra Məbədi Nemrut Nevşehir Olympos Palace Period Resort Schönheit See Sex Sirince Sonne Sultan Ahmet The city of Tour Traditional Urlaub Where is Istanbul ? World Wrestling asthma ayairini birth damlataş die efes.antalya in the map materials mosaic mosque most must-see of of the of the Ottoman of the Sea pamukkale paradise promotion russia schönen Menschen sultan sun tale city of tatil tours trailer trawel vacation von where is Şanlıurfa Анталья Туризм Фетхие в Турции 3 section 3d 400 year 400-летней A Kırkpınar Activities In Fethiye Turkey Akay Garden Alanya Antalya Turkey Turkei Türkiya Apropos Artemis Bauchfreies Oberteil Beach Beşiktaş Black Sea Blazer Blue Cave Bora Both Boyfriend Shirt Bulaq Byzantine CAVE BALLICA Castle of Edirne Caves Cheap Cistern Claros Cleopatra Club Crossroads Cuba Bar Cyprus Date of Datça Der bewusste Einsatz der Instrumente Eat Ein Kırkpınar Einführung von Istanbul Entertainment Erzurum Establishment Family Suites Fashion News Fatih Fethiye Turkey Flashes Four General Gerade Haarpflege Glattes Haar Glänzendes Haar gewinnt Gümüşhane Harran Hauptstadt Heaven Heiraten in Heiraten in der Türkei Highest Highlands Historic Holy In nature Inegol Introduction Introduction Film Istanbul is Iznik Jean Jeans-Shorts Kaklık Cave Kale Karaca Cave Kirkpinar Korel Korel Thermal Resort Kyrenia Kâhta Lockiges Haar Lockiges und krauses Haar Maritim Mediterranean Megasaray Mehmet Mosaics Name Natural Naturschönheiten Natürliche Trocknung Haare Wunder! Olimpos One Ottoman Paradies Perle Perlen Piece Pine Place Presentation Product Provinces Qala Rafting Rafting in turkey Restaurant Roman SAINT SOPHIA SELÇUK Satellitedirect Schonen Season Secrets of the Selcuk Series Shampoo Silikonkopf Spors Sport Climbing in Turkey Spülen in kaltem Wasser muss Strandurlaub Strandurlaub in der Türkei Summer Surprising Symbol of Temple The Highlands The Lycian The Temple The ancient city The rise Theatre Thermal To PC Tourismus Tourist Trabzon Traditional Handicrafts Trend Turkey Spas Turkey Traditional Turkey Turizm in hotels Turkish Bath Experience in Istanbul Uzel Uzungöl VISIT Volumen Watch Way Welcome Weste What What to What's going Where you vacation White World Tour Wunderbare Istanbul Wählen pflanzlichen Shampoos Yacht Yuma Zeugma a a Greek about afyon alışveriş an an island ancient antalya Turkiye turkey travel are the be told beaches bir bohemian Tops building canlı canyon cheap vacation places civilization comes coolness cultures dann nutzen Sie es dağcılıl decorations destinations distinct dizi dizi izle dokümantary e-ticaret ege egedenizi face feed feuchte Haar mit einem großen Kam fishes frequent fun gallery geçer gizem good grang green großen he Blue Mosque hediyelik ürünler heritage historical holidayiturkiye holihay hostels hotel.otel http://gezginhaber.blogspot.com/ il immerdar lebendige in in Bodrum in Turkey Hotels in der Türkei in history intact island izle lig tv ligtv lived manavgat mardin matlıq maçı mağara mercure hotel mosaic decorations of mysteries mystery natural beauty nature navigated news of Artemis of Hagia of the Blue of the Hagia of the giant of tourism old on deep online open to paradise of pearl photo pictures placeshistorical plunged promotional quiet region resorts richness river roma russiya sand saray schön seasons secret secrets sites soon as spa statues of söylenecek tarih termal the ancient the caves through ticaret to drink to go travell travels travet turizm turkey paradise turkeya turkeyi turkeys tv under unique urfa vacation paradise visit vor dem Waschen das Haar Creme walking waterfall where wie zu tun with yayla yerebatan sarnıcı yet Ändern Atkuyrugunuzu öyle öyle bir geçer zamanki İshakpaşa İshakpaşa Palace şaka ürünleri Анталия Базилика Голубая Голубой Гюмюшхане Дата Денизли по Достопримечательности Древние История Кале) Каппадокии Караджа Мира (Демре О Олюдениз Олюдениз ПОСЕТИТЬ Презентация СТОИТ Семейный Семейный отдых в Турции Спортивного ТРАНСПОРТ Цистерна Эдирне Эфес борьбе в города древнего информация как только мечети отдых развитию туризма скалолазания тайной туры آيا صوفيا أسرار ازمير الأزرق المسجد بازيليك تاريخ آيا صوفيا تاريخ صهريج بازيليك تاريخ كابادوكيا تركيا صهريج عامة غامضة كابادوكيا كان معلومات من وصور

Text Widget

Blog Archive

Powered by Blogger.

Contact Us

Name

Email *

Message *